HOME
lebanon and world news
science and technology
fashion
sports
health
contact

الصحّة

وجودها أسفل الظهر دليل على قوة جنسية

January 5, 2017 8:16 AM

يمتلك الكثيرون غمازات أسفل الظهر أو ما تسمى بثقوب أبولو "abollo holes"، وتلفت هذه الغمازات نظرنا إذا رأيناها على شخص أمامنا وتشد انتباهنا إما بسبب جمالهما أو للإستغراب من وجودهما بهذا الشكل في هذه المنطقة في الجسم، ولكن ماذا يعني وجود غمازتين بهذا الشكل أسفل الظهر، وهل يكون لها علامات صحية للجسم؟ 

يعود السبب في ظهور هذه الغمازات إلى الجينات، كما يؤكد العلماء وجود سبب آخر لوجود هذه الغمازات التي قد تظهر في سنّ المراهقة، وهو الأكل الصحي الذي يتناوله الشخص.

 

لذا إن كنت من الأشخاص الذين يملكون هذا النوع من الغمازات، فهذا يعني أن جسمك لا يحوي أي سموم أو أن وزنك الحالي يعتبر وزنك المثالي بالنسبة لطولك. ومن الممكن أن تختفي هذه الغمازات إذا زاد الوزن عن المعدل الطبيعي. 

وأوضح العلماء والباحثون أن هذه الغمازات لا علاقة لها بممارسة الرياضة، وان اختفاءها له علاقة بتراكم الدهون في تلك المنطقة، وظهورها يدل على أن الجسم يتمتع بصحة جيدة. كما ان هذه الغمازات رمز من رموز الجمال لأن البعض يطلق عليها "ثقوب فينوس" وهو إله الجمال والحب عند الرومان القدماء. 

ماذا يعني وجود غمازات أسفل الظهر؟ 

- علامة من علامات الجمال: خصوصاً عند فقدان الوزن الزائد تظهر بشكل جذاب. 

- تحسين العلاقة الحميمية: تعد علامة جيدة على نشاط الدورة الدموية وأنها تعمل بشكل جيد وبالتالي وصول الدم إلى جميع أعضاء الجسم بما فيها الأعضاء التناسلية وبالتالي تحقيق نشوة جنسية بشكل أسهل. 

- التمتع بصحة جيدة: إذا كانت غمازات أسفل الظهر واضحة ويمكنك ملاحظتها بسهولة فأنت لا تعاني من زيادة الوزن بل تتمتع بوزن صحي وربما تعيش حياة صحية. 

- تساعدك على فقدان الوزن: إذا لم تولد بوجود هذه الغمازات فهي لن تظهر بطريقة سحرية على جسمك. ومع ذلك،  الدهون عادة ما تخفي هذه الغمازات. لذلك يمكنك اكتشافها بسهولة عند محاولة إنقاص الوزن.

Advertisement.
Copyright © 2017 961Street - جميع الحقوق محفوظة