HOME
lebanon and world news
science and technology
fashion
sports
health
contact

الموضة والمشاهير

بين جعجع وهشام حداد.. ولعت: سترشح خجلاً من عرق الاعتذار!

December 29, 2016 8:04 AM

بعدما انتقد مقدم برنامج "لهون وبس" هشام حداد بشكل ساخر إطلالة رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعحج وزوجته النائبة ستريدا جعجع، ليلة الجمعة الفائت عبر قناة "MTV"، بالتزامن مع عيد الميلاد، قائلاً إنها ترشح زيتاً، ردّت مديرة المكتب الإعلامي لجعجع، انطوانيت جعجع، عبر "فايسبوك"، على حداد بالقول: "لأننا في زمن الميلاد، ولانني أحترم كل إعلامي في لبنان، وحرصاً مني على الصدقية، يهمني أن أوجّه دعوة لهشام حداد وفريق عمله لزيارة معراب كي يكتشف بنفسه مدى اهتمامنا بمشكلات الناس ومعاناتهم، وبعدها أترك له الحرية في أن يرشح زيتاً أو يرشح خجلاً من عرق الاعتذار... لهون وبس والسلام".

في المقابل، عاد حداد وردّ على ما قيلعن أنه يهاجم سمير جعجع نزولاً عند رغبة المحطة لأن سياسة المؤسسة اللبنانية للارسال هي انتقاد جعجع والاساءة اليه، مشيرا إلى ان الذي يتكلم هكذا لا يعلم طبيعة البرنامج فهذا البرنامج عمله ان ينتقد ويتهكم وينتقد الزعماء.

واعتبر أن "لهون وبس" اكثر برنامج ينتقد كل الزعماء بشكل متوازٍ، ففي السابق انتقد الوزير جبران باسيل، دولة الرئيس نبيه بري، دولة الرئيس سعد الحريري، الوزير وليد جنبلاط وسمير جعجع وستريدا جعجع من ضمن الطبقة السياسة.

لبنان24

Advertisement.
Copyright © 2017 961Street - جميع الحقوق محفوظة