HOME
lebanon and world news
science and technology
fashion
sports
health
contact

الرياضة

ماذا قال كل من إيلي مشنتف،روميو أبي طايع وباتريك عون عبر "Inside Game"

February 28, 2016 2:23 PM

استضاف غياث ديبرا عبر برنامجه اليوم اللاعب السابق لنادي الحكمة الكابتن إيلي مشنتف وأيضاً روميو أبي طايع وباتريك عون في اتصال هاتفي.

 صرّح مشنتف عبر "inside game" أنّه أمّن ولائحته الميزانية للنادي على المدى الطويل وأفضليّة لائحته لقيادة الفريق لخبرتهم الكبيرة في عالم كرة السلّة والقدم كون لائحتهم تضّم لاعبين سابقين في هذا المجال وأنّ انسحاب حكيم جاء بعد ضغوطات مورست عليه من قبل المراجع الدينّية للنادي.

 كما أكّد مشنتف إنحياز الأب جان بول بو غزالة  للائحة منافسهم "أبناء الحكمة" وتأييده السرّي لهم .

 وفي اتصال هاتفي مع رئيس رابطة جمهور الحكمة باتريك عون ، أكّد من خلاله أنّه ليس مرشّحاً بوجه أحد وليست للمحسوبيات بل لهدف واحد فقط لا غير وهو تمثيل جمهور النادي في الإدارة لتسهيل وصول صوت الجمهور الذي لم يترك النادي حتّى في أصعب الظروف وأصبح يحّق له أن يكون له كلمة في الإدارة.

 بعدها أكّد روميو أبي طايع في اتصال هاتفي والذي يملك بحدود ال٣٠-٤٠ شخص في الجمعيّة العموميّة أن الإنتخابات بالنسبة لهم قد حسمت من الآن  لصالحهم وأصبحت لائحته "أبناء الحكمة" تفكّر في مرحلة ما بعد الإنتخابات وتأمين الميزانية للفريق.

 ومع ختام الحلقة أشعل الكابتن إيلي مشنتف موضوع الإنتخابات بتأكيده أنّ الإنتخابات ستنتهي وتحسم لمصلحة لائحته قبل الخميس أي موعد الإنتخابات الحاسمة. ومع إصرار الفريقين على فوز لوائحهم بات من الأكيد أنّ هناك ضياع كلّي في الإنتخابات وأنّ نهار الخميس سيفرز رابح وخاسر على أمل أن يعيد الفريق الفائز الإستقرار ليعود الحكمة على السكّة الصحيحة.

Advertisement.
Copyright © 2017 961Street - جميع الحقوق محفوظة