HOME
lebanon and world news
science and technology
fashion
sports
health
contact

الصحّة

بعد خسارته الوزن.. فؤاد يمين يكشف السر!

November 15, 2016 10:25 AM

شكلّت إطلالة الممثل الكوميدي ومقدّم البرامج فؤاد يمين الأخيرة في "بي بي شي" صدمةً بالنسبة إلى كثيرين، إذ بدا نحيفاً على غير عادة. فهل كان "سم" الشقراء ميرفا قاضي التي شاركته في أحد الإعلانات وراء خسارة وزنه؟

في مقابلة مع مجلة "فيت أن ستايل"، تحدّث فؤاد عن الأسباب التي دفعته إلى خسارة الوزن، موضحاً أنّ ارتفاع معدلات ثلاثي الغليسريد والكولسترول والعادات الغذائية السيئة التي كان يتبعها أثرت سلباً على صحته.

إلى ذلك، كشف فؤاد أنّه جرّب اتباع حميات غذائية عدة منذ كان بسن الـ17 عاماً، إلاّ أنّه كان يعود ليتكسب الوزن الذي خسره، مشيراً إلى أنّه خضع لعملية تكميم للمعدة قبل 8 أشهر، ما أفقده 51 كليوغراماً.

وتابع فؤاد بالقول إنّ جهوده لم تتوقف عند هذا الحد، إذ أكّد أنّه يمارس التمارين الرياضية بإشراف مدرّب متخصص، ولفت إلى أنّه يحاول تغيير عاداته الغذائية وعيش نمط حياة جديد، بعدما استقرت معدلات ثلاثي الغليسريد والكولسترول وتحسّنت نوعية نومه، آملاً أن يثبت وزنه هذه المرة.

على المستوى الفني، أوضح فؤاد أنّ ثقته زادت بنفسه، معتبراً أنّ خسارة الوزن هذه ستوسع خياراته الفنية لجهة الأدوار التي سيلعبها في المستقبل.

(ترجمة "لبنان 24" - Fit'n Style)

Advertisement.
Copyright © 2017 961Street - جميع الحقوق محفوظة