الصحّة

كارثة حلّت بـ"ليا" بسبب النشوة.. إليكم قصتها

January 9, 2017 11:36 AM

نشرت أم بريطانيّة تدعى كيري روبنسون صورًا لابنتها الشابّة ليا (16 عامًا)، وهي مستلقية على سرير في مستشفى بعدما دخلت في غيبوبة، نتيجة تناولها حبوب النشوة خلال الإحتفال بعيد الميلاد، بحسب صحيفة "دايلي ميل" البريطانيّة.

وقد انتشرت الصور الصادمة بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك في رسالةٍ من الأم للتحذير من تناول هذا المنشّط الذي يُدعى "إكستاسي" المشتق من الأمفيتامين والذي لديه تأثير نفسي على من يتناوله.

وظهرت ليا وهي متحدرة من مانشتسرـ فاقدة للوعي في الصور وقد وضعت لها أنابيب متصلة بأجهزة، وتمنّت الأم شفاء ابنتها، وقالت للمتابعين: "هذا ما تفعله حبوب النشوة بكم.. لا تتناولوها!".

ولاحقًا، نشرت الأم صورةً جديدة لابنتها بعدما استعادت الوعي واستطاعت الكلام. وقالت إنّ ابنتها تعافت بعد أيام، لكن على المراهقين أن يتعلّموا مما حدث لها ولا يتناولوا هذه المنشّطات.

(دايلي ميل - لبنان 24)

Copyright © 2017 961Street - جميع الحقوق محفوظة