الصحّة

خدمة جديدة تتيح لك إرسال أحرّ فلفل في العالم للشخص الذي تريد دون أن يعلم

December 21, 2016 1:13 PM

في الصيف الماضي، انطلقت الصديقتان “ليزي” و”سابرينا” (18 عاماً) إلى الشهرة على الإنترنت، بعد تصوير أنفسهما وهما تقومان بتحدي أحر فلفل في العالم، ونشر اللقطات على موقع “يوتيوب”.

وعلى ما يبدو فإن حرارة الفلفل الذي حقق 2.2 مليون وحدة سكوفيل على مقياس الحرارة، كانت أقوى مما توقعتا، حيث تعرضتا لكل الأعراض السيئة من الإحساس التقليدي بالحرقان والذعر، إلى الغثيان والربو، وقد حقق الفيديو الذي أظهر هذه التجربة القاسية أكثر من 8 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب، وأعطاهما فكرة تأسيس شركة غير عادية تتيح للناس إلحاق نفس الآلام التي عانيا منها، من خلال إرسال فلفل “كارولينا ريبر” مغطى بالشوكولا.

وبحسب مجلة “أوديتي” يقول موقعهما على الإنترنت “هل تريد المزاح مع شخص تحبه أو تكرهه مقابل 10 دولارات؟ أفضل طريقة هي أن ترسل له شوكولا داخلها فلفل كارولينا ريبر، وهذه ليست شوكولا عادية، إنها مليئة بأحر فلفل في العالم، وفقاً لموسوعة غينيس للأرقام القياسية”.

وبمجرد حصولهما على المال، تقوم الفتاتان بإرسال المفاجأة المغطاة بالشوكولا خلال يومين من أيام العمل، وإذا كنت لا ترغب أن تضيف ملاحظة شخصية تسمح للمتلقي بأن يعرف أنك مرسل “الهدية”، لن يعرف هذا الشخص من يلوم.

يذكر أنه من النادر أن يتناول الأشخاص قطعة من الشوكولا من مصدر مجهول، ولكن إن كنت ترغب يمكنك أن تحاول تقديم الطلب، وقد يصلهم الفلفل بحلول الكريسماس.

وفي قسم الأسئلة الشائعة في الموقع، أكدت ليزي وسابرينا، أن الخدمة حقيقية فعلاً، وأشارت إلى أن هناك بعض النكهات الأكثر اعتدالاً للأشخاص الذين يرغبون في المزاح مع أصدقائهم، دون إلحاق الألم المبرح.

وبالرغم من إصدار الموقع في أواخر الأسبوع الماضي، إلا أن الإحصائيات تظهر أنه تلقى 174 طلباً حتى الآن، وربح أكثر من 1700 دولار، حيث يبدو أن معاناة الآخرين مُربحة.

إرم نيوز

يذكر أنه بإمكانكم متابعتنا على صفحتنا الجديدة عبر فايسبوك هنا :961Street@

تويتر: @961street

انستاغرام: @961street

الأكثر تداولا"