الموضة والمشاهير

بالصور... ماذا قالت ممثلات الجنس الروسيات عن حظر المواقع الإباحية

December 28, 2016 12:57 PM

حجبت السلطات الروسية الموقعين الإباحيين "بورنهاب" و"يوبورن" ودعت روادهما إلى الذهاب والبحث عن شريك في الحياة الحقيقية، وفي حين أن عددا كبيرا من الأشخاص لم يعجبهم هذا التصرف إلا أنه يبدو أن بعض الروس كانوا في الواقع مسرورين لهذا الحظر.

وفقا لوكالة "نوفوستى" الروسية فإن بعض ممثلات الجنس الروسيات رحبن بقرار حجب المواقع الإباحية المجانية، حيث أكدت الفتيات أن هذا الحظر سيؤدى إلى زيادة الإيرادات من مبيعات أشرطة الفيديو الإباحية.

وقالت الممثلة الإباحية الروسية "الي برييلسين" أنه إذا رغب الشخص فى قراءة كتاب جنسي أو مشاهدة العرض الأول لفيلم جنسي عليه شرائه، موضحة أن هذه الأمور ليست مكلفة في روسيا.

ومن جانبها قالت الممثلة الإباحية لولا تايلور أن الناس في بلادنا لا يرغبون فى دفع المال مقابل الجنس، أنهم يفضلون الحصول على كل شيء مجانا، وأصبحت الممثلات الإباحيات يحصلن على القليل من المال.

وكانت الدائرة الاتحادية للرقابة على الاتصالات وتقنية المعلومات والإعلام الروسية "روسكومنادزور" قد قامت بحجب موقع "بورنهاب" بسبب احتوائه على أفلام وصور إباحية، حيث يمنع القانون الروسي تداول معلومات تحتوي على تلك المواد. 

وعرضت إدارة "بورنهاب" على "روسكومنادزور" حسابها للموقع مقابل رفع الحظر، قائلة على صفحتها في "تويتر شباب، لو سلمناكم الحساب "بورنهاب" الفاخر، هل توافقون على رفع الحظر عن موقع "بورنهاب" في روسيا؟

ديار

يذكر أنه بإمكانكم متابعتنا على صفحتنا الجديدة عبر فايسبوك هنا :961Street@

تويتر: @961street

انستاغرام: @961street

الأكثر تداولا"