الرياضة

الحكمة في غيبوبة ولكن.....

December 19, 2016 11:00 AM

961Street-

Photo Credits: Antony Fleyhan Photography

يعيش نادي الحكمة بيروت أصعب أيامه في الوقت الحالي بعد أن مني بثلاث خسارات صعبة بفارق كبير وقدّم مستوى متواضع جداً في البطولة لحد الآن.

 فالنادي الذي نافس كبار الفرق السنة الفائتة وتمكّن من الوصول إلى النهائي وتقديم مستوى رفيع جداً وممتع ،دخل هذا الموسم في غيبوبة بسبب الديون المتراكمة على النادي من السنوات الفائتة والحالية.

 هنا يطرح السؤال الأكبر.. كيف لنادٍ بحجم نادي الحكمة وتاريخه الحافل بالبطولات المحليّة،العربيّة والآسيوية...كيف لنادٍ جمهوره من أكبر الجماهير في لبنان ومن كافة المناطق أن لا يجد ممولّين وشركات داعمة لإعادة الأمجاد والتاريخ الذهبي؟ 

 أسئلة كثيرة تطرح يومياً ، انتقادات كثيفة يوجهها جمهور القلعة الخضراء والسبب واحد، تعطّش هذا الجمهور إلى الإحتفال بلقب بطولة لبنان الذي غاب عنه لوقت طويل. السنة الفائتة وبوضع الفريق الغير مستقرّ تمكن الجمهور وانتخاب إدارة جديدة من حقن جرعة معنوية كبيرة في نفوس لاعبي الفريق الأخضر الذين انتفضوا وتمكنوا من الوصول إلى النهائي وتقديم مستوى رفيع جداً. 

 هذا الموسم البداية كانت أصعب والترقّب سيّد الموقف. فعلم موقعنا من مصادر قريبة من نادي الحكمة أن مصرف SGBL قادم بقوّة لدعم نادي الحكمة وهو في صدد وضع اللمسات الأخيرة قبل التوقيع النهائي لتكون هذه الخطوة جرعة اجابية لمصلحة النادي. كما وعلم موقعنا أنه يتم رصد أكثر من لاعب أجنبي بديلاً لفاردا لتدعيم مركز لاعب الإرتكاز. 

 وبعد أن أصبح احتمال مشاركة خزّوع مع فريقه الحالي سيدني كينغز مستبعدة (شاهد الأسباب هنا)، تتحدث بعض المصادر عن اقتراب اللاعب من التوقيع مع النادي الأخضر في حال تأمنت ميزانية اللاعب المطروحة وتسوية الأمور القانونية.

 البطولة تفتقد لأحد أقطابها والمصادر تؤكد أن الإدارة تبذل جهوداً اضافية للوصول للقمّة والقريب العاجل في المرصاد كما أكد السيد مارون غالب في احدى منشوراته عبر فايسبوك .

يذكر أنه بإمكانكم متابعتنا على صفحتنا الجديدة عبر فايسبوك هنا :961Street@

تويتر: @961street

انستاغرام: @961street

الأكثر تداولا"