الرياضة

ما الذي يحصل في الحكمة حالياً ومن يتحمّل المسؤولية ؟

March 14, 2016 1:53 PM

يعيش جمهور نادي الحكمة فترة إحباط بسبب النتائج السلبيّة لفريقهم في آخر مبارياته حيث قدّم مباراة كارثية في جبيل, ليفوز بعدها على اللويزة بأداء غير مقنع, ليخسر بعدها من الهومنتمن بفارق تعدى ال١٥ نقطة.

 حاولنا جمع آراء بعض من جمهور الحكمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتبيّن أن البعض يلوم المدرب بو شقرا والبعض الآخر يتهّم اللاعبين بالإسترخاء, وتتفق الأغلبية على أنّ الفريق لم يعد ممتع الأداء كما كان في السابق ولا نجد الروح القتالية عند لاعبي الفريق. 

 نظراً لتشكيلة الفريق فهي تعتبر تشكيلة ممتازة ، رستم وعقل إلى جانب تيريل المصاب إصابة خفيفة في كتفه الأيسر وتود الاعب الجديد الذي يقدم مستوى جيّد إلى جانب فاردا الذي كان متألقاً في بيبلوس السنة الفائتة فهي أفضل من أغلبية الفرق الباقية. 

فأين الخلل؟ وهل يقع اللّوم على المدرب وحده؟ وهل أصبحت علاقة بو شقرا باللاعبين أخويّة بعد ٣ سنوات فبدأت مرحلة عدم الطاعة من اللاعبين تجاه المدرب؟ وهل لقصّة الرواتب أي علاقة بالأداء السيئ للاعبين؟ 

 كل ما هو ظاهر لحدّ الآن أن الإدارة الجديدة بدأت التحرّك وتسير على الدرب الصحيح والتمويل أصبح جاهزاً لتدعيم الفريق والجمهور الأخضر الذي لم ولن يترك فريقه حتّى في الأوقات الصعبة وسيبقى هو قوّة النادي .

كما أكدّت مصادر أن النادي بات قريباً من حسم صفقة أجنبي جديد والمرجّح أن يكون بديلاً لفاردا وأن تغييرات جزريّة ستطبق على تشكيلة الفريق.

 نتمنّى أن يصحح الخلل الموجود مهما كان سببه لأن الجمهور أصبح متعطّش ليرى الفريق في مكانته المعتادة وفي المراكز الأولى من الترتيب بين الكبار.

يذكر أنه بإمكانكم متابعتنا على صفحتنا الجديدة عبر فايسبوك هنا :961Street@

تويتر: @961street

انستاغرام: @961street

الأكثر تداولا"