HOME
lebanon and world news
science and technology
fashion
sports
health
contact

الرياضة

ماذا لو....

December 28, 2016 10:48 AM

961street.com

أخطأت الإتحادات السابقة بحقّ المنتخب في أكثر من مناسبة.. 

خسرنا تجنيس لاعب المتحد السابق الصغير السنّ حسّان وايتسايد عندما كانت الفرصة متاحة لينتقل بعدها إلى الدوري الصيني لفترة قصيرة قبل أن ينضمّ بعقد خيالي إلى الميامي هيت في الNBA 

ويقدّم مستوى عالمي ويتصدّر الدوري بنسبة التصديّات. وبعدها تعاقد نادي الهومنتمن بيروت مع الاعب الصغير السنّ أيضاً نورفيل بيل الذي تألق مع المدرب مجاعص وتصدّر نسبة التصديات في بطولة لبنان لموسم ٢٠١٥/٢٠١٦ ليغادر اللاعب لاحقاً بدون الإستفادة منه وضمّه للمنتخب.

 نورفيل بيل ووايتسايد خسارة كبيرة للمنتخب اللبناني ...

ولكن بداية جديدة وإتحاد جديد يعوّل عليه بالكثير من الطموحات وخصوصاً بما يتعلّق بالمنتخب فأين يبدأ: 

 يتألق هذا الموسم لاعب ارتكاز نادي الهومنتمن أتر ماجوك ويشكّل قوّة دفاعيّة كبيرة في الدوري اللبناني وهو غير مسجّل كلاعب منتخب.

 وبعد أن اقترب خزّوع من التوقيع مع ناديه السابق الحكمة بيروت، أصبح على الإتحاد اللبناني الجديد مهمتّان جديتان قد تنقل المنتخب إلى المراكز الأولى والذهبية مجدّداً.

 تجنيس ماجوك محتّم وخصوصاً أنه على علاقة طيبة مع المدرب مجاعص الذي رشّح لقيادة المنتخب.. وخزّوع لم يستدعى لتشكيلة المنتخب الأسترالي والإحتمالات ضئيلة في هذا الخصوص وضمّه قد يكون أسهل من المتوقّع بعد استلام كخيا رئاسة الإتحاد ومفاجئة الجميع بعودة التايغر وكابتن المنتخب فادي الخطيب عن اعتزاله. 

 علمت مصادر مقربّة من الإتحاد أن كخيا في صدد المفاوضات للإنهاء تشكيلة المنتخب في أسرع وقت وتحديد هويّة الأجنبي الذي سيتم تجنيسه وقد أكّد المصدر أن المفواضات مع خزّوع ستبدأ مع بداية السنة الجديدة. 

 خطوة مهمّة جداً من الإتحاد وقد تعيد المنتخب للبطولات والأمجاد، خصوصاً بوجود لاعبين محليين من الطراز الرفيع.

Advertisement.
Copyright © 2017 961Street - جميع الحقوق محفوظة